كيف روّجت نوال الزغبي لأغنيتها الجديدة “من باريس”؟

1٬482

روّجت نوال الزغبي لأغنيتها الجديدة “من باريس” التي وصفتها بأنها ستكون مفاجأَة لجمهورها، بطريقة لافتة ومليئة بالحيوية.

وشاركت المطربة اللبنانية عبر حسابها في “إنستغرام” البوستر الرسمي للأغنية، المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وبدت خلاله بكامل حيويتها، وتتراقص مرتدية إطلالة باللونين الأخضر والأبيض، وبملامح مليئة بالسعادة، وأرفقته بتعليق أثار حماسة الجمهور، قائلة: من باريس لكل العالم.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشورها، معربين عن تشوّقهم لطرح الأغنية والاستماع إليها، لا سيما وأنها تندرج ضمن الإطار المُفعم بالطاقة الإيجابية، وبعيدة كل البعد عن مشاعر الحزن، وسط أمنياتهم أن تحظى بالنجاح الباهر، وتحقق “الترند” على منصات التواصل الاجتماعي.

“من باريس”

وأعربت “النجمة الذهبية” في حديث سابق مع “فوشيا” عن حماستها لإطلاق أغنية “من باريس”، إذ أشارت إلى أنها انتهت من تسجيل الأغنية وتصويرها خلال تواجدها في العاصمة الفرنسية، ومن المقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

ووصفت أغنية “من باريس” بأنها ستكون مفاجأَة للجمهور، متمنية أن تنال إعجابهم، وتحصد خلالها ثمرات تعبها وجهدها الدائمَين.

أعمال نوال الزغبي

وتعيش نوال الزغبي حالة من النشاط الفني، حيث حظيت أغنيتها الأخيرة “بحكي عنك” بإعجاب شريحة واسعة من الجمهور، لكونها أعادتها مجددًا إلى اللهجة المصرية، وأيضًا اللون الرومانسي الذي تتميز به.

وأغنية “بحكي عنك” من كلمات الشاعر والملحن عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو المصري وعمرو الشاذلي، فيما أشرف على الميكس عمرو الخضري.

كما تشارك نوال في عمل فني جديد يجمعها مع النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وأيضًا “الهضبة” عمرو دياب، وعدد من نجوم الفن والرياضة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار