داوود حسين وأحمد العونان يروجان لصيف لا ينسى في أبوظبي(فيديو)

628

روَّج الفنانان داوود حسين وأحمد العونان لحملة “101 تجربة وأكثر في أبوظبي”، التي أطلقتها المبادرة الترويجية السياحية لدائرة الثقافة والسياحة “حياكم في أبو ظبي”.

وحظي نجما الكوميديا الخليجية بجولة سياحية مبهرة ممزوجة بالفكاهة والكوميديا، حيث استمتعا بالفعاليات التي يوفرها جناح “حياكم في أبو ظبي” خلال فترة الصيف ابتداءً من الأجواء الصيفية الشاطئية وانتهاءً بأشهى الأطباق الفاخرة.

واستمتع الصديقان بتجربة لا مثيل لها، فاجتمعا بالعدو اللدود لباتمان في “بيت عجائب الجوكر”، الواقع في أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في المنطقة “عالم وارنر براذرز” بجزيرة ياس.

كما استمتعا بمشروب الشوكولاتة الساخنة في أكبر حديقة ألعاب ثلجية مغطاة في العالم “سنو أبو ظبي”، ليتوجها بعدها لتناول أشهى أصناف السوشي في مطعم “زوما”.

وأجرى نجما الخليج زيارة إلى متحف اللوفر أبوظبي، الذي يعتبر أيقونة معمارية في جزيرة السعديات، وشهدا مزيجًا من الفن والتاريخ والمغامرة.

وتسلط حملة “101 تجربة وأكثر في أبوظبي” الضوء على الأنشطة الثقافية والترفيهية والفعاليات المتنوعة في الإمارة، التي تلبي الأذواق جميعها من الباحثين عن المغامرة إلى الراغبين في التأمل والاستجمام.

ويشار إلى أن تصميم جناح “حياكم في أبوظبي” مستوحى من الطبيعية الخلابة للإمارة، مثل واحة العين، والكثبان الوثبة الأحفورية، وشو جزيرة السعديات.

ويحتضن جناح “حياكم في أبوظبي” العديد من الفعاليات، أبرزها مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في أبوظبي، وجزيرة السعديات، والاتحاد أرينا، وسي وورلد أبوظبي، وجزيرة ياس، ومعرض سوق السفر العربي، وغيرها الكثير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار