سفير الأردن يبحث التعاون مع مجلس سيدات الأعمال الأردني الإماراتي

1٬494

استقبل سعادة نصار إبراهيم الحباشنة سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة الإمارات، وفد مجلس سيدات الأعمال الأردني الإماراتي برئاسة سعادة الدكتورة أمل عبد الله الهدابي رئيسة المجلس في مقر السفارة بإمارة ابوظبي.

وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون بين الجانبين في المجالات الاقتصادية والتجارية وتبادل الأحاديث والآراء حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

واستمع سفير المملكة الأردنية الهاشمية الى شرح حول دور مجلس سيدات الأعمال الأردني الإماراتي وإنجازاته خلال الفترة القصيرة الماضية ، وخطط المجلس المستقبلية ، كما استمع الى شرح من أعضاء مجلس الإدارة حول أهداف المجلس وكيفية خلق فرص للتعاون والاستثمار المشترك بين أعضاء المجلس وتنمية التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي بين الجانبين من خلال التعاون مع سيدات الأعمال في المملكة الاردنية الهاشمية ، و تقديم الدعم والمساعدة وتبادل المعرفة والخبرات التي من شأنها تحسين فرص الاستثمار في ظل التوجهات الوطنية في الإمارات والأردن لدعم دورة المرأة في القطاعات الاقتصادية .

وقدم وفد مجلس سيدات الأعمال الأردني الإماراتي التهنئة الى سعادة نصار الحباشنة بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية، واليوبيل الفضّي لجلالة الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، وتمنيات المجلس بدوام التقدم والازدهار والامن والامان لدولة الامارات وللمملكة الأردنية الهاشمية ، وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات .

وأكد نصار الحباشنة استعداد سفارة الأردن في دولة الامارات لتقديم الدعم والتعاون لمجلس سيدات الأعمال الأردني الإماراتي في جميع مبادرتهم القادمة. وأعرب الحباشنة عن سعادته بما حققه المجلس خلال فترة قصيرة من تأسيسه.

وأكدت أمل الهدابي رئيس مجلس سيدات الأعمال الأردني الإماراتي أن الزيارة تأتي في إطار خطة المجلس للتعريف بنشاطه، وتعزيز علاقات المجلس مع مختلف المؤسسات والهيئات داخل الدولة وخارجها. وأعربت عن سعادتها بحسن الاستقبال وكرم الضيافة من قبل سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة الإمارات لوفد المجلس، مشيرة الى ضرورة دعم عضوات المجلس للانطلاق وتعزيز مشروعاتهن في المجالات التجارية والاستثمارية وفي مختلف القطاعات.

حضر اللقاء من سفارة المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة الإمارات كل من تماره الرقاد الوزير المفوض ونائب سفير الأردن لدى الإمارات، وغيلان القضاه مستشار لدى السفارة الأردنية بالدولة.

كما حضر اللقاء من مجلس سيدات الأعمال الأردني الإماراتي أسيل حجاوي نائب رئيس المجلس، وسوزان المعايطة عضو مجلس الادارة امين سر المجلس، وبريهان المجالي عضو مجلس الادارة أمين الصندوق، و رواء القيسية عضو مجلس الادارة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار