‏ وزارة الكهرباء الكويتية: قطع التيار اليوم عن 63 منطقة خلال أوقات الذروة

220

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة في دولة الكويت عن المناطق التي قد يتم انقطاع التيار الكهربائي عنها، اليوم الخميس 20 يونيو 2024، خلال أوقات الذروة، من الساعة 11:00صباحاً إلى الساعة 5:00 مساءً، لمدة تتراوح بين الساعة إلى الساعتين، في حال استدعت الحاجة لذلك، حيث سيتم القطع عن أجزاء من 63 منطقة.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي، اليوم الخمس، أنه سوف يتم الإعلان عن توقيت القطع المبرمج لكل منطقة قبل موعد الفصل بساعة عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وأشارت الوزارة إلى أن المناطق التي سيتم قطع التيار عنها اليوم، خلال وقت الذروة في جميع المحافظات، تشمل أولاً في محافظة العاصمة: القبلة والخالدیة والدسمة والدعیة والروضة والسرة والشامیة والشویخ والعدیلیة والفیحاء والقادسیة والمنصوریة والنزھة والیرموك وضاحیة عبدالله السالم وقرطبة.

وفي محافظة حولي تشمل: البدع، الجابرية السالمية والرميثية والسلام والشعب والشعب البحري والشهداء وبيان وحطين وحولي وميدان حولي وسلوى ومشرف ومبارك العبدالله.

وفي محافظة مبارك الكبير تشمل: صباح السالم والمسيلة والعدان والفنيطيس.

وفي محافظة الفروانية تشمل: الفروانية وخيطان وإشبيلية والرابية والرحاب وجليب الشيوخ والعمرية والرقعي والعارضية وعبدالله المبارك وغرب عبدالله المبارك. والمناطق التي سيقطع عنها الكهرباء في الأحمدي تشمل: هدية والظهر والرقة والموقف وأبوحليفة والفنطاس والصباحية والمهبولة والفحيحيل وعلي صباح السالم وجابر العلي وصباح الأحمد.

والمناطق في محافظة الجهراء تشمل: الجهراء القديمة والجهراء وجنوب الجهراء والعيون والواحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار