«الخطوط الكويتية»: إلغاء وتحويل بعض رحلاتنا إلى جدة والقاهرة

90

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم الخميس عن إلغاء وتحويل بعض رحلاتها إلى مدينتي جدة والقاهرة وإعادة جدولة رحلتها من وإلى مطار صبيحة الدولي في مدينة إسطنبول التركية.

وقالت الشركة عبر حسابها في منصة «إكس» إنه تم تغيير نوع الطائرة في الرحلة رقم (ku545) المتجهة إلى القاهرة اليوم وتحويل بعض ركابها إلى الرحلة رقم (ku543) في تمام الساعة 10.55 مساء.

وأضافت أنه سيتم تحويل بعض الركاب من الرحلة رقم (ku546) المتجهة من القاهرة إلى الكويت اليوم إلى الرحلة رقم (ku544) ليوم الجمعة في تمام الساعة 2.40 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

وأوضحت أن رحلة (الخطوط الكويتية) إلى جدة اليوم رقم (ku785) ألغيت لأسباب فنية وسيتم تحويل ركابها إلى الرحلة رقم (ku783) اليوم في تمام الساعة 11.40 مساء.

وذكرت أن الشركة ألغت الرحلة رقم (ku786) المتجهة من جدة إلى الكويت اليوم لأسباب فنية مبينة أنه سيتم تحويل ركابها إلى الرحلة رقم (ku784) ليوم الجمعة في تمام الساعة 3.10 صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة جدة.

وأشارت إلى أنه تم إعادة جدولة رحلتها رقم (ku157) المتجهة إلى مطار صبيحة اليوم إلى الساعة 1.20 دقيقة مساء مبينة أنه تمت إعادة جدولة رحلتها رقم (ku158) المتجهة من مطار صبيحة إلى الكويت اليوم إلى الساعة 6 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة إسطنبول.

وأكدت الشركة حرصها على تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة وراحة ركابها معربة عن اعتذارها لركابها في الرحلات آنفة الذكر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار