بالصور…«الكويت الدولي للمونودراما» انطلق بتكريم «العيدروسي»

582

انطلقت مساء اليوم الأحد فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الكويت الدولي للمونودراما، تحت رعاية وزير الإعلام عبدالرحمن المطيري، وذلك على مسرح المتحف الوطني.

وشهد المهرجان الذي يحتفي بالفنان محمد جابر «العيدروسي»، في دورته الحالية، حضور حشد غفير من الفنانين والمسرحيين والمثقفين والضيوف، يتقدمهم الأمين العام للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الدكتور محمد الجسار، إلى جانب الأمين المساعد لقطاع الفنون مساعد الزامل، ومدير إدارة المسارح فالح المطيري، والروائي القدير طالب الرفاعي، والفنانون محمد المنيع وعبدالرحمن العقل وحسين المنصور وزهرة الخرجي وهدى الخطيب وعبدالله العتيبي، بالإضافة رئيس المسرح العربي أحمد فؤاد الشطي، وغيرهم الكثير.

وأعرب العيدروسي عن شكره وتقديره لراعي المهرجان، مؤكداً أن وزير الإعلام داعم للفن والفنانين، «إذ لا يتردد في كلمته، فكلما طلبنا شيئاً قال:(صار)، وكذلك قيادات المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، الذين يعملون كخلية نحل من أجل رفعة الفن والثقافة في الكويت».

وكرّم المهرجان أيضاً عدداً من الروّاد في مجالات متعددة، وهم: الفنان محمد المنيع والفنانة الأردنية جولييت عواد والفنانة والاعلامية سعاد حسين والناقد بلال عبدالله والصحافي خليل الوادي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار