«الشارقة الخيرية» تنظم مبادرة «يوم زايد للعمل الإنساني» بمشاركة 8000 شخص

219

نفذت جمعية الشارقة الخيرية مبادرة «يوم زايد للعمل الإنساني» بساحة المصلى بالشارقة بمشاركة ما يزيد على 8 آلاف شخص من العمال والأسر الذين توافدوا للمشاركة في فعاليات المبادرة التي قام بتنظيمها 300 متطوع.

حضر المبادرة الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة الجمعية وسالم علي المهيري رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة وعبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية، وعدد من مديري الإدارات بالجمعية.

وقال الشيخ صقر بن محمد القاسمي: «في مثل هذا اليوم من كل عام الذي يوافق 19 رمضان نحتفي بذكرى يوم زايد للعمل الإنساني، التي نستذكر من خلالها إرث والدنا مؤسس الاتحاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» الذي نرى آثاره في المجالات كافة لاسيما أبرزها قيم العطاء التي كثيراً ما حازت على اهتمام المؤسس الراحل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وهو النهج الذي سارت عليه القيادة الرشيدة من بعده حتى وصلنا إلى أن سخرنا العمل الخيري ليكون فاعلاً حقيقياً في تمكين الإنسان من الاعتماد على نفسه».

وأضاف الشيخ صقر بن محمد القاسمي، أنّ المبادرة تضمنت عدة فعاليات هدفها إدخال البهجة والسرور إلى قلوب المشاركين، حيث تم تنفيذ فعالية الإفطار الجماعي لما يزيد على 8000 عامل في أجواء عمتها البهجة والسعادة إلى جانب جناح للفحوص الطبية المجانية، وكذلك المسابقات العامة التي شهدت مشاركة واسعة من الحضور.

وثمن رئيس مجلس الإدارة حسن التنظيم من قبل فرق العمل والمتطوعين الذين قاموا بهذا العمل للخروج بهذه المبادرة في صورة جميلة تعبر عن عمل مؤسسي تقوم به الجمعية بدعم من الشركاء في بلدية مدينة الشارقة وشرطة الشارقة وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ومركز إن إم سي الطبي، وجميع من شارك في نجاح هذه المبادرة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار