سوزان نجم الدين: “الحشاشين” أشعرني بالموت.. ومخرجه يرد

226

أعربت الفنانة سوزان نجم الدين عن سعادتها البالغة بالنجاح الذي حققه مسلسل “الحشاشين”، والذي شاركت فيه إلى جانب الفنان المصري كريم عبد العزيز، وعرض خلال شهر رمضان 2024.

وقالت صاحبة شخصية “ألينار”، إن العمل كان بمثابة تحد كبير لها؛ إذ حملها مسؤولية تقديم عمل ضخم يحتوي على فكرة مميزة بعيدة عن أدوارها التي قدمتها في السابق، بالإضافة إلى وقوفها إلى جانب أفضل نجوم مصر.

وأضافت أنها نجحت في هذا التحدي بفضل جهود مخرج العمل بيتر ميمي، واصفة إياه بالسند والقائد الحقيقي، معقبة: ما قدرت أوصل للاختلاف إلا بإشراف الدكتور بيتر ميمي واللي كان ملاحق كل التفاصيل هو قائد حقيقي وأمان وظهر كنت كل ما حيد عن ألينار يرجعني، التعاون معه بيعطي ثقة.

وأكدت الفنانة السورية أنها كانت مستمتعة جداً خلال تصوير العمل، ولم تجد صعوبات في ذلك، لكنها خافت جداً من مشهد تعرضها للقتل، والذي كان عنيفاً جداً ويحتاج إلى دقة وتركيز حتى لا تصاب بأي أذى.

وأوضحت أنها شعرت بالكثير من التخبط خلال تأديته، خاصة بالبروفات؛ إذ كانت حريصة على تقديمه بأفضل شكل وإظهار جبروت الشخصية، ومقاومة خوفها من الموت الحقيقي، معقبة: حسيت إني رح موت عنجد وكنت خايفة من الإصابات.

وبينت أنها أصيبت في يدها خلال تصوير العمل، وخضعت لعملية جراحية استمرت 3 ساعات، ولكنها كانت مصرة على استمرار عملها وتصوير المشاهد.

بدوره، أشاد المخرج بيتر ميمي بمهنية سوزان نجم الدين وإخلاصها الكبير، موضحاً أنها أصيبت خلال التصوير واستمرت بتأدية عملها كاملاً بالرغم من ألمها الشديد، كما أنها خضعت لعملية جراحية في اليوم الثاني وقدمت بعدها مباشرة لإكمال التصوير، معقباً: ما شفتش إنسانة بإخلاصها والله.

مسلسل “الحشاشين”

يشار إلى أن مسلسل الحشاشين دارت أحداثه في القرن الـ11 ميلادي، حول شخصية “حسن الصباح” مؤسس “الحشاشون” الطائفة الدينية المتعصبة المعروفة بظلمها ووحشيتها.

ولعب بطولته كل من كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين ونور إيهاب وعدد آخر من نجوم مصر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار